ahmad khairy

ايه هو ده تقريبا الماوس

  • ا
  • ا
  • ا
  • ايقاف حساب من ينشر عباره (استغفر الله العظيم )علي الفيس بوك

         لاحظ مستخدمي الفيس بوك انه عند كتابه منشور به عباره (استغفر الله العظيم ) ونشرها بمفردها ان الفيس بوك يقوم بتعليق او اغلاق الحساب .. فما هو السبب حسب ما قالت اداره الفيس بوك








    بعدما عبر العديد من مستخدمي الشبكة العالمية "فيس بوك" في المنطقة العربية عن استهجانهم و استغرابهم من الخطوة التي أقدمت عليها إدارة الشركة العالمية بمنع المستخدمين من كتابة عبارة الإستغفار " استغفر الله العظيم " منفردة وحدها كمنشور على صفحاتهم الشخصية و إقفالها للحسابات التي تكتبها بهذه الطريقة بدعوى حماية المستخدمين أمنياً. بينت جمانة عنتر مديرة الإتصال المؤسسي لـ"فيس بوك" في الشرق الأوسط و إفريقيا و أوروبا الشرقية و الوسطى ، أن توقيف نشر عبارة الإستغفار على الفيس بوك كان تقنياً بحتاً ، لا علاقة له بأي توجه سياسي أو ديني لا من قريب أو من بعيد .

    و أضافت جمانة ، أن نظام المراقبة يوقف أي عبارات يتم نشرها لعدة مرات على الفيس بوك بشكل مؤقت ، لحين إستدعاء خبير المحتوى المتخصص في اللغة المكتوبة بها العبارة .. الشيء الذي أوضحته في تصريح لها في صحيفة " الغذ " الاردنية ، و الذي جاء فيه أن توقيف نشر عبارة " استغفر الله العظيم " كان  لفترة مؤقتة ، و من ثم أعيد نشرها و تفعيل العبارة على الفيس بوك ..

    يشار إلى أن الشبكة الإجتماعية العالمية فيس بوك ، تعتبر اليوم أضخم و أوسع شبكة إعلام اجتماعي على الإنترنت ، و قد أظهرت آخر أرقام الشبكة أن قاعدة مستخدميها تخطت الـ1.32 مليار مستخدم حول العالم ، منهم  81 مليون في المنطقة العربية . 

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق