ahmad khairy

ايه هو ده تقريبا الماوس

  • ا
  • ا
  • ا
  • مشكلة توقف التحميل عند 99% في الداون لوود مانجرdownload manager

    اسباب توقف تحميل الملفات عند 99% وعدم استئناف التحميل في برنامج التحميل الشهير IDM واساليب حل هذه المشكله طبقاً للموقع الرسمي للبرنامج



    1- من الممكن انك تستخدم اصدار قديم من البرنامج ويوصي بتحميل أخر اصدار من البرنامج

    2-يمكن ان تحدث هذه المشكله بسبب تعارض بين البرنامج وبعض التطبيقات المثبثه علي جهازك مثل جدران الحمايه وبرامج الانتي فيروس التي تسيطر على عمليات تحميل الشبكة وكتابة البيانات على الأقراص،عندما يريد IDM لكتابة البيانات الواردة إلى ملف،   تمر جميع البيانات من خلال برامج الأمن ، حيث أنها تفحص البيانات عن الفيروسات المحتملة. وعلى وجه الخصوص أكدنا هذه المشكلة مع بعض الإصدارات من إيسيت NOD32 أو ESET . أبلغ المستخدمون حل المشاكل ناجحة بعد إلغاء تثبيت البرامج.
    *بدلا من ذلك إذا كان لديك إيسيت NOD32 و لا تريد إلغاء تثبيته، يمكنك محاولة التوصية التالية  تثبيت تحديث Microsoft وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    3-الرجاء محاولة إلغاء تثبيت مؤقت جدار الحماية / مكافحة الفيروسات / تطبيق أمن الإنترنت. لاحظ أنه حتى تعطيل برنامج الأمن قد لا تساعد لأنها لا تزال لديها سائقيها في الذاكرة الذي يقوم بهذا العمل في الخلفية. ثم ننظر إذا استمرت المشكلة. إذا تم حلها، ثم هو سبب مشكلة بالتأكيد من هذا التطبيق. 

    4-"مسرعات الإنترنت" أو "مسرعات الفيديو" قد تتداخل أيضا في عملية التحميل.

    5-إذا كنت تستخدم بعض الكراك لIDM.

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق